صور الممثلة الكويتية التي نصبت على أربع سعودييين 2012 ،، ممثلة كويتية تنصب شراكها حول أربع سعوديين وتلوذ بالفرار 2012

صديقان من بينهم كشفا خدعتها بعد أن سافرت معهم جميعاً للخارج

أحد ضحايا الممثلة الكويتية يبلغ عنها "الهيئة" قبل لجوء الأربعة للقضاء

شاهد صور الممثلة من هنا

من هنا

social-security-benefitss



او من هنا


 



get-rid-of-acne


سبق - متابعة: كشفت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها كإجراء قبل لجوئه إلى القضاء، خاصة أن الفنانة تسكن في الرياض لأداء بعض الأعمال هذه الأيام.

وقالت إنه ينتظر أن يقوم الضحايا الأربعة الأسبوع المقبل باللجوء إلى المحاكم لاسترداد الأموال التي حصلت عليها الممثلة منهم، وتصل إلى ستة أرقام وهم رياضي شهير وثلاثة تجار.

وذكرت الصحيفة أن ما كشف خدعة الفنانة الرباعية أن شخصين من بين الضحايا الأربع وهما صديقان التقيا في إحدى المناسبات وابلغ أحدهما الآخر أنه ينوي الزواج من الممثلة الكويتية وهو ما جعل الآخر يصدم كونه هو حصل على ذات الوعد من ذات الممثلة.

وأضافت: هنا بدأ أول خيط لكشف خدعة الممثلة وعليه اتفقا أن يكشفاها معاً عبر اتصال هاتفي معها وهو ما حصل، حيث اتصل الأول بها وأبلغها عما اكتشفه فقالت له «لا صديقك مجرد لعبة» وكان صديقه لحظتها يستمع المكالمة، فتأكد للطرفين أنها تعبث.

وذكرت الصحيفة أنه مع استمرار بحثهما عن علاقاتها وجدا أنها على علاقة بشخصين آخرين هما تاجر آخر ورياضي شهير، وكانت خلال علاقتها بكل من الضحايا تسافر معهم كل على حدة إلى سويسرا وباريس والبرازيل ثم تعود الى الرياض حيث يسكن الضحايا الأربعة.

وكانت الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة سعوديين بعد ان أوهمتهم بوعد الزواج وحصلت منهم على مبالغ مالية ضخمة ثم قطعت علاقتها بهم بعد ان حصلت منهم على «المقسوم» بحسب وصف المصادر التي نقلت القصة إلى صحيفة «الأنباء» الكويتية.