النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: احدى تقنيات مصاعد ميتسوبيشي

  1. #1
    من كبار أعضاء الموقع الصورة الرمزية falma001
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    566

    افتراضي احدى تقنيات مصاعد ميتسوبيشي

    السلام عليكم ورحمة الله
    ارفق لكم هذه الصورة والتي تعتبر احدى تقنيات مصاعد ميسوبيشي حيث يوجد رقم 8 في لوحة التحكم ومن خلاله تستطيع قرءاة الكابينة.
    مخصص للصيانة

     

    الصور المرفقة الصور المرفقة

  2. #2
    من كبار أعضاء الموقع الصورة الرمزية النمر المصرى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    832

    افتراضي






    يوجد ايضا شركة اوتس وهي شركه عالميه كما يوجد مصاعد اخر كثيره بامكانك ايجاد مواقعها من خلال جوجل


    سجلت "إي تي إيه ميلكو"، أكبر شركة متخصصة في المصاعد في منطقة الشرق الأوسط، رقماً قياسياً في المبيعات تجاوز 3000 مصعد في عام 2005. وقد باعت الشركة، منذ تأسيسها في عام 1977، أكثر من 19 ألف مصعد نصفها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وتعتبر "إي تي إيه ميلكو" مشروعاً مشتركاً بين مجموعة "إي تي إيه" وشركة "ميتسوبيشي إلكتريك كوربوريشن" في اليابان. وتضم الشركة فريق عمل يضم أكثر من 2000 موظف يعملون على توفير أحدث الابتكارات في عالم المصاعد والسلالم الكهربائية في المنطقة.

    وقال سيد صلاح الدين، مدير عام مجموعة شركات إي تي إيه وستار: "لقد قطعت "إي تي إيه ميلكو" شوطاً كبيراً على مر السنوات الماضية، ونحن سعداء بهذا الإنجاز الذي حققناه والذي يدفعنا إلى تعزيز علاقتنا المشتركة مع ميتسوبيشي إلكتريك".

    واحتفاء بهذا الإنجاز الذي حققته "اي تي إيه ميلكو"، زار نائب الرئيس ومدير عام أنظمة المباني في ميتسوبيشي إلكتريك اليابان؛ شين- تشي إيتو؛ مكاتب الشركة في دبي في خطوة تهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

    وقد فازت "إي تي إيه ميلكو" مؤخراً بعقود عدد من المشاريع الهامة، أبرزها تركيب 44 مصعداً في فندق برج العرب، و54 مصعداً في فندق وبرج الإمارات، و119 مصعداً في مشروع توسعة مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى 80 مصعداً في أبوظبي مول و92 مصعداً في فندق قصر الإمارات في أبوظبي و121 مصعداً في توسعة مركز برجمان. وتشرف الشركة على صيانة أكثر من 11 ألف مصعد في برنامج الصيانة السنوي الذي يوفر خدماته على مدار 24 ساعة. كما تبلغ قيمة مخزون قطع الغيار في مستودعات الشركة 3.8 مليون دولار.

    وقال شين- تشي إيتو: "تتمتع إي تي إيه ميلكو بسجل حافل من الإنجازات في منطقة الشرق الأوسط يزيد على 3 عقود. من جانبنا، نعمل في "ميتسوبيشي إلكتريك" على تصدير أرقى التقنيات التي تواكب احتياجات المنطقة وتدعم العمل المتميز الذي تقوم "إي تي إيه ميلكو". ونحن سعداء بمساهمتنا في الازدهار العمراني الكبير الذي تشهده المنطقة والنمو المطرد لقطاع المصاعد".

    وقال حميد صلاح الدين، المدير التنفيذي لشركة إي تي إيه ميلكو: "نحن فخورون بالعلاقة المتميزة التي تجمعنا بشركة "ميتسوبيشي إلكتريك"، إذ استطعنا على مدى السنوات الماضية تحقيق نجاح كبير أصبحت معه شركتنا الاسم الألمع في قطاع المصاعد والسلالم الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط. ويوجد لدينا حالياً في دبي مكتب مستقل للتصميم يزود المنطقة بالبيانات المطلوبة في مجال التصميم، كما تغطي شبكة مكاتبنا جميع أنحاء العالم".




  3. #3
    مهندس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    5

    افتراضي

    jlhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhl

  4. #4
    من كبار أعضاء الموقع الصورة الرمزية falma001
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    566

    افتراضي

    اخي
    النمر المصرى
    التقنية الافضل حاليا هي لمصاعد ميتسوبيشي وهيتاشي وتوشيبا
    ياتي يعدها شندلر السويسرية وذلك عند توفير خدمة Miconic 10 وهي فريدة من نوعها في العالم وفكرة سديدة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •